عن الشركة

شركة المختار للتأمين شركة مساهمة ليبية مقيدة بالسجل التجاري تحت رقم 1985  وبغرفة الصناعة والتجارة تحت رقم 174-21  و خاضعة لأحكام القانون التجاري الليبي وقانون الإشراف و الرقابة رقم 131 لسنة 1970 م و المعدل بالقانون رقم 3 لسنة 2005 م . 

شركة المختار للتأمين تقدم خدماتها التأمينية المتميزة في جميع أنواع التأمين مستندة على خبراتها والعلاقات المتميزة مع أسواق التأمين وإعادة التأمين العالمية في لندن وميونخ وزيوخ وغيرها من دول العالم ، والذي يؤهلها إلى تقديم الضمان العالي الجودة (أي القدرة على تسوية التعويضات مهما بلغ حجمها ) وبإجراءات سريعة ترضي المؤمن له إضافة إلى تقديم الخدمة الجيدة التي تمكن زبائن الشركة من المساهمة والمشاركة في الندوات والدورات التي تعقد  في مجال التامين وإعادة التامين وإدارة الخطر.

إن شركة المختار للتأمين تحرص دائماً أن تكون متميزة في تقديم الغطاء التأميني لرؤوس أموالكم والمتمثلة في ممتلكاتكم ومشاريعكم الإقتصادية والتجارية.

شركات إعادة التأمين

تتعامل شركة المختار للتأمين مع شركات إعادة تأمين محلية ودولية ذات تصنيف جودة  عالمي  وفقاً لمعايير الجودة S&P من خلال إتفاقيات إعادة التأمين المبرمة بينها وبين شركتنا.

وحرصاً من شركة المختار للتأمين للحفاظ على سمعتها ومكانتها كواحدة من الشركات الرائدة في سوق التأمين في ليبيا وتأكيداً على أحد أهم أهدافها بتوفير أعلى مستوى من التغطيات التأمينية لمختلف العملاء مهما كبر حجم الأخطار المؤمنة ، قامت شركة المختار للتأمين بإبرام مجموعة من الإتفاقيات مع مجموعة من أفضل شركات إعادة التأمين المصنفة عالمياً وذلك بعد أن حازت – نتيجةً لقوة القاعدة المالية للشركة- على ثقة هذه الشركات ودفعها إلى تجديد هذه الإتفاقيات بشكل دوري.

أدوات عمل الشركة

إدراكاً من شركة المختار للتأمين للتطور الهائل والمتسارع لتقنية المعلومات ومدى الحاجة الملحة الآن لتوضيفها في صناعة التأمين من أجل الرفع من كفاءة الأداء وسرعة الإنجاز وتخفيض التكاليف، قامت الشركة بتركيب منظومة حاسوب متكاملة تلبي جميع إحتياجات النشاط التأميني، ومن فوائد هذه المنظومة الحصول على البيانات والمعلومات الدقيقة التي تساعد الشركة على إتخاد القرارات السليمة وفي الوقت المناسب، كما تقدم لزبائن الشركة وجميع العاملين بها الخدمات بكل يسر وسهولة.

فريق العمل

أختارت شركة المختار للتأمين فريق عمل متخصص من ذوى الخبرات العالية فى مجال التأمين . باستخدام أرقى المعايير الفنية فى إدارة الأعمال وتوظيف أحدث النظم المعلوماتية وتقنية الحاسوب والاتصالات ، بغرض توفير أفضل الخدمات التأمينية التى تشمل جميع أنواع التغطيات و الخدمات السائدة بالسوق الليبي .